Translate

الاثنين، 20 أبريل 2009

فخاخكم مستهلكة جداً أيها النبلاء ...


إذ لم يكتشف (سعندي) صديق طفولة (ناصر) سر اسمه المتداول (فحيج) إلا بعد سنوات طويلة، وذلك بعد أن رآه عارياً ومستسلماً كأنثى تحت ثقل جسد (سويلم) في فندق النخيل.


وكان هذا اللقب قد الصقه به (أبو منيف) صاحب الوانيت. الوحيد الذي كان يقبّله على فمه أثناء مضاجعته،ويصر على إتيانه مبطوحاً على ظهره لتوليد أكبر قدر ممكن من استيهامات تأنيثه. وقد توجّه بهذا اللقب له بعد أن تناوبه سبعة من الرجال وهم يتهامسون ويتضاحكون ويصفونه بالسعة لأنه لم يعد يتألم من الإيلاج بعد أن »صار أفحج«


——-


رشدي الغدير قال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النفيعي
- هل يعني هذا المنطق أن كاتب الرواية لاتنطبق عليه هذه الأية الكريمة ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) ؟ّ بمعنى أنه خارج دائرة الرقابة الربّانية وبوسعه مثلاً أن يختلق في روايته شخصية مجنونة تسخر من الذات الإلهية وتعمل على شتم الرسول الكريم والتشكيك فيه وتقوم بالحط من شأنه ؟!


محبتي


--------------


رشدي الغدير قال :


 حسنا يا صديق النفيعي ان كانت الشخصية مجنونة فلا حرج
المجنون مرفوع عنه القلم ولا يمكن محاسبته وناقل الكفر ليس بكافر ماذا لو اخبرتك الان انني زرت مستشفى الامل في الدمام وشاهدت رجل يزعم انه الله مثل الحلاج ابو منصوروالطبيب واقف بجانبه يشير الي انه مجنون
———–
ماذا حدث الان ايها النبيل نقلت لك واقعة حدثت في مستشفى
هل سأخرج من الملة ام سأكفر
ما فعله الكاتب هو نقله لبعض المشاهد في واقعنا حتى لو كانت ذكرياته الخاصة الرجل لم يكفر ولم يرتكب الفاحشة ولا يستحق منك ان تجلده وتبيح دمه وتزعم ان هرموناته الانثوية تفجرت وسيطرت على جسده بسبب ان كتابه لم يعجبك يمكنك انت بنفسك ان تذهب الى اقرب مركز للشرطة وتشاهد بعينك الشكاوي الطازجة على حالات اللواط والزنى والخطف التي تحدث يوميا وبشكل مستمر في مدينة ممزقة مثل الدمام او مدينة مقدسة مثل الخبر .... وانت كشاعر ايها النبيل تعلم ان عملية الكتابة عملية معقدة ومحفوفة بالمخاطر ولا يجوز لك ان تفرض قوانينك الخاصة على اي مبدع واتمنى ان تقبل اختلاف الاخرين عنك وان تحاول التعايش مع هذا الاختلاف ..... لكن ان كنت تنوي تكفير الرجل وإدخاله في جهنم خالدا مخلدا فيها فالافضل ان تقيم عليه الحجة وتتوجه بالسؤال اليه عن نواياه الخفية من كتابة مثل هذه الصور وبناء على اجابته يمكنك اطلاق أحكامك التعزيرية في حقه او قتله او احراق بيته لكن لن اقبل انا ولا النبلاء في هذا المكان ان نشاركك في عملية القتل هذه


محبتي لكم رشدي الغدبر


 


———–


رشدي الغدير قال : ايها النفعي النبيل وانا احبك في الله واتمنى منك ان تضع الاجابات المناسبة على الاسئلة في ردي السابق وأتمنى أن لا  تهرب من الاجابة وتعيد وضع مداخلاتك من جديد يا رجل انت بهذه الطريقة تكشف اوراقك وتشعرنا ان فخاخك مستهلكة وانا حبك طبعا لا يرضيني ان يتناقل اعضاء هذا الموقع خبر انك تعيد طرح نفسك في تكرار ممل وتستهلكها يا رجل هذا يؤذيني لانني احبك
لكن لا مشكلة ايها النبيل سأجيبك يا رجل فأنت عزيز وتستحق العناء
————


رشدي الغدير قال: - حسناً , أنت يا محمد النفيعي تقول  أنني نقلت لكم واقعة ( حقيقية )عن رجلٍ مجنون يتعالج في مستشفى الأمل بالدمام وهذا الرجل - شفاه الله وعافاه - لن يعود إلى قول ذلك فيما لو داوم على العلاج بإنتظام , أما الشخصية في الرواية فهي محض ( خيال ) لايوجد سوى في ذهن المؤلف الذي ربما لجأ إلى الإختباء خلف تلك الشخصية المتأزمة وأجرى على لسانها مايجبن على البوح به في الحقيقة من هذيان ووساوس مرضية قد تعرّضه للمسائلة وتضعه تحت طائلة القانون , لذلك يعتقد أن له الحق في قول مايشاء ...


رشدي الغدير قال:
يا رجل امرك مضحك اضحك الله سنك اتحاسب الرجل على خياله لانه خيال هههههههههههههههههههه انت تعترف انه خيال وغير واقعي ولا حقيقة ومع ذلك تريد منع خياله ومحاسبته عليه هداك الله ايها النفيعي النبيل من اي البلاد انت بارك الله بك وهل هناك محكمة في السعودية
تحاسب الناس على خيالهم والله ان امرك عجيب غريب ماذا لو نقلت حديثك هذا الى الصديق سمير الفيل وهو عضو معكم وقلت له ان النفيعي يحاكم الناس على خيالهم ومخا يدور في عقولهم ههههههههههه اظنه سيهرب بجلده من موقعكم



- أيضاً حالات الزنا واللواط والخطف التي تقوم مراكز الشرطة بتوثيقها والتحقيق فيها هي حالات ( حقيقية ) حدثت على أرض الواقع وليست خيالاً مُترفاً يا 
النفيعي النبيل والله ان امرك مضحك لدرجة ان احد الاصدقاء جالس بجانبي يشرب قهوته ويضحك ويبلغك سلامه ويقول لك الحمدالله انك لست مسؤول ثقافي في البلد والا كنا رجعنا الى عصر الظلام لاننا سنحاكم خيال الناس ونطالبهم ان يكتبو وقائع حقيقية انت تريد تحويل الشاعر والروائي الى مؤرخ او كاتب في مؤسسة بترولية تريد تجريده من خياله هههههههههههههههههه يا رجل ايعقل ما تقول هل انا اتحدث مع شاعر ام مع شرطي مرور والفنان بشكلٍ عام سواء أكان شاعراً أو روائياً أو رساماً ليس مطلوباً منه- كما أفهم - أن يلعب دورالمصلح الإجتماعي فيقوم بمعالجة ظاهرة العادة السرية بالكتابة عنها , هذا ليس شأن الروائي بل هو من صميم تخصص طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية !ايها النبيل انت تجرد الكاتب من انسانيته وتحوله الى كائن غريب عن مجتمعه وماذا ان كتب الشاعر عن مشاكل الناس وهمومهم وعن خطورة ما يحيط في المجتمعات من امراض وعادة سرية وغيرها وماذا ان كتب هل سيتحول من شاعر او كاتب الى سباك مثلا ههههههههههه يا رجل اتقي الله الشاعر في النهاية انسان وليس فراشة ثم ان من واجب الشاعر والكاتب ان يشير الى الخلل في المجتمع وليس من حقك انت ان تقولب له شكل معين وتضعه فيه هههههههههه صديقي بجانبي يضحك بصوت عالي 


أمّا الآن فلك أن تسمح لي أيها الصديق النبيل بوضع الاجابات على الاسئلة التي ارهقتك واعلم انني اتحمل مسؤولية الاجابات كاملة أنت تسألني هل يحق للروائي - أي روائي - أن يختلق شخصية مُعارضة تقوم بالإساءة لنظام الحكم والتشكيك في قدرة الرئيس أو الحاكم أو الملك ؟


نعم يجوز له ان كان نظام الحكم ظالم وجائر هذا اقل ما يقدمه الروائي من واجب وطني سيكون حاله افضل من دقاقي الطبول والمصفقين للنظام الجائر على أقل تقدير سيكون هذا الكاتب قد إتخذ موقفا منصفا لذاته قبل إنصافه للمجتمع


سأعود لك
بعد توصيلي لصديقي فالمسكين لا يملك غير قدمه وقليل من الضحك
تحياتي رشدي الغدير
————-


رشدي الغدير قال: الى الاخت اميرة الورد اميرة الورد ههههههههههه هي تعبيرعن لحظة عابرة من الضحك بسبب رأي الوهابي الشاعر النفيعي هل الضحك او الابتسام ممنوع هنا
ام انه جريمة غريب امركم تسمون منتداكم منتدى الناس وانتم ابعد مما يفعله الناس الناس تضحك على الرأي الغريب من مصادرة الخيال واطلاق الاحكام الساذجة وزج اصحاب الخيال في اتون جهنم لانهم وبشكل ما مختلفين عنكم أميرة الورد
لا ينبغي لك ان تكوني تابعة لشخص ما يا اميرة الورد الاجدر بك ان تجدي لنفسك شخصيتها دون تبعية عمياء لاحد ودون ان ترشحي نفسك كمحامية
الا ان كان الشخص طلب منك ان تدافعي عنه وصدقيني هذا سيحرجه قبل أن اذهب يا أميرة الورد هل دورتك الشهرية منتظمه يا عزيزتي هل قمتي بعمل فحوصات لجدار المهبل انا فقط خائف عليكي


تحياتي رشدي الغدير
————–


رشدي الغدير قال :الى الشاعر محمد النفيعي من جديد ارجوك ان تمنحني فرصة للرد عليك دون التخطيط لنسف عضويتي من موقعكم وزعم انني اسخر منك انا لا اسخر منك لكن رأيك غير منطقي وليس عادل بحق كل الكتاب خاصة من لا يعجبونك مثل البخيت وغيره ولك ان تتابع كل الردود واصحابها يصفقون لك
تقريبا انت تختار اعضاء موقعك من الاتباع وانت تعلم ان لا احد يعارضك فيهم وصدقني هذا لا ينسجم مع تعدد الاراء ووجهات النظر بالواقع وانا لا ابالغ ابدا افتح اول صفحة من الموضوع الى اخر صفحة فلن تجد شخص واحد يخالفك الرأي او حتى يفكر في صحة اتهاماتك للكاتب واكرر ليس من حقنا البحث عن سيرة احد ولا يعنينا شخص الكاتب ولا امراضه او اسماء بناته ولا اعلم ماذا يغريك في البحث عن امور هي خاصة في الكاتب ولا يحق لك التدخل
بها ما يعنينا هو طرحه الادبي وما كتبت يداه فارجوك امنح نفسك متسع ولا تحاول تقصي وتتبع الامور الخاصة والشخصية للكاتب اعود لك بعد شرب كأس ماء بارد فانا عطشان واصابعي متصحرة دعني اضع الاجابات على الاسئلة


السؤال الأول


* ( مايلفظ من قولٍ إلا لديه رقيب عتيد ) هل تشمل هذه الآية الكريمة الروائيين وكتّاب القصة والمسرحية أم أنها لاتنطبق عليهم ولهم أن يقولوا مايشاؤون من التعدّي على الذات الإلهية إلى السخرية من تشريعات الرسول المعصوم ؟!


رشدي الغدير قال :


هذه الاية تشمل كل البشر على وجه الارض وكل الجن ومعناها ان اي لفظ هو مراقب ومسجل من قبل الرقيب على اليمين والشمال لكن هي لا تدل على اثم معين ولا تخبرنا ان صاحب اللفظ في جهنم لانه كتب رواية او قصة الاية واضحة ومعروفة ولا اعلم لماذا تضعها هنا ولا اجد فيها امر يمنع الانسان من التعبير بحرية والكلام وانت تعلم ان ناقل الكفر ليس بكافر وان الاعمال بالنيات
فقط وضح لي وللاعضاء الكرام ما تريده انت لان معنى الاية واضح جدا ولا يحتمل غيره كل شخص على يمينه وعلى شماله رقيب يسجل ما يقوله
رائع
فقط اخبرني
ما علاقة هذا الامر بالابداع والكتابة
انتظرك هههههه


السؤال الثاني
* هل من أعراف الحياء الفطري - مثلاً - أن تسأل البنت والدها عن تفاصيل ( الحيض ) وكيف لها أن تتصرّف عندما يأتيها لأوّل مرّة على اعتبار أن الحيض ظاهرة فسيولوجية
تحدث للفتاة على أرض الواقع ؟!


رشدي الغدير قال:


وماذا سيحدث ان اخبر الوالد ابنته بالتفاصيل الشرعية لاحكام الحيض ماذا هل اقترف كبيرة او اثم او فعل حرام بربك ايها النفيعي النبيل هل المصارحة بين الوالد وابنته محرمة شرعيا هل سيدخل الوالد جهنم لانه نبه ابنته لبعض الاحكام الشرعية المتخصصة بالحيض يا رجل اتقي الله يا رجل هههههههههه دعني اضحك ارجوك ودع اميرة الورد تضحك معي انت تجعل من الحبة قبة يا رجل ايها النبلاء ارجوكم أعطوني رأيكم
هل تحدث الاب مع ابنته عن احكام الدورة الشهرية وتنبيهها وتثقيفها وتعليمها محرم شرعا الا يفعل هذا مشايخنا في التلفزيون ويعطون نساء المسلمين الفتاوي عن محاذير الحيض
والدورة لشهرية ... اشعر برغبة بضحك لا يمكن كبتها
وماذا بعد


الان ايها النفيعي النبيل
متى ستجاوب على ردي الثاني في الصفحات السابقة
انتظرك
دون هروب


هل تعلم بماذا اشعر
ايها النفيعي النبيل
اشعر ان  لا فائدة انت محاط بالاتباع هنا يا سيدي يصفقون لك حتى لو ارتكبت الفاحشة فسيصفقون لك ويثنون عليك الشليلة والتبعية تنهك موقعكم عليك ايه النفيعي النبيل ان تخفف من سيطرتك عليهم


اشعر بالغثيان
ساخرج الان
تحياتي رشدي الغدير


————


رشدي الغدير قال :
لا مشكلة ايها النبلاءالمهم ان لا يغلق الموضوع او تحذف الردود
سواء كان وجهي عنز او تيس اعلم انكم صغار ولدتم في هذاالمنتدى ولم تخرجوا ابدا لكن العالم اكبر من مجرد تصفيق وتبعية جوفاء لشخص او غيره العالم في الخارج اكبر
سامحكم الله
تحياتي رشدي الغدير
————


رشدي الغدير قال :
ليذهب عبدالله بخيت الى الجحيم فلست هنا لادافع عنه وان اراد هو ان يدافع عن نفسه ويرفع عليكم قضية ويرفق تشويهكم لسمعته ويجرجر صاحب الموقع في المحاكم فليفعل لست بوق لاحد ايها النبلاء شاركت لمجرد المشاركة والنقاش معكم ومع سيدكم المقدس النفيعي النبيل ولست ضده ولا ينبغي لي ان اكون انا احترمه واحبه كشاعر بيني وبينه ثلة من الاحبة لكن لا قداسة له عندي هو رجل وانا رجل
وليتكم تطلبون منه ان يكمل النقاش وليتكم تتوقفون عن تشبيه وجهي بوجه العنز فانا اكثر وسامة من عنزة تكتب بالنسبة لسؤال الاخ الناقل المميز عبدالرحمن نامي ان كنت سأشتري الرواية واقدمها لاختي او ابنتي بالواقع السؤال لا ينسجم مع كنه الموضوع واظنه نابع من الاعتقاد السائد ان المرأة غبية وتنجرف الى الرذيلة بمجرد وقوع كتاب يتحدث عن صور واقعية او خيالية لعمليات اغتصاب هههههههههه لكن الامر مرتبط بالتوعية اقصد ان منهج المنع والاخفاء غير مجدي في ظل هذا الانفتاح العالمي وقدرة اي شخص على الدخول في النت وتنزيل اي كتاب ممنوع حتى كتب السحر والشعوذة لكن التوعية مهمة رغم ان منهجكم هنا هو الشتم واللعن وتشويه صورة الكاتب وفكره وسيرته وتشبيه وجه من يعارضكم بالعنزة نعم ساشتري الكتاب واهديه الى اختي او ابنتي لانني اثق ان الله منح كائناته عقول لتفكر بها وتميز الخيال الابداعي وتقيمه طبعا رواية مثل هذه الرواية تحتاج مرحلة نضوج عقلية معينه ومن الحماقة ان يقع البعض في خلط ساذج بين قصص الاطفال وكتب الطبخ وروايات الخيال الواقعي او الفنتازيا ان صح التعبير اشعر بالغثيان ايها النبلاء
قبل ان اذهب من سيحاسب من شبهني بالعنزة ام ان احباب النفيعي المقدس لا يحاسبون ان هم هاجمو من يعارض النفيعي بدأت اشعر حقا انني عنزة


تحياتي رشدي الغدير
—————
رشدي الغدير قال :
حسناً ايها النبيل النفيعي هل تسمح لي ان اشعل شعورك بالسعادة واناديك بالوهابي دائما هذا رائع ايها الوهابي الذي يكره الالوان وتعدد الممذاهب ويعتقد ان مليار مسلم سيدخلون جهنم لانهم لا يعتنقون افكاره كما انه يؤمن ان كشف الوجه حرام وان امهاتنا في الكويت والبحرين وعمان سيدخلن جهنم ليتطهرن من اثم كشف الوجه هل يوجد اعضاء من الخليج في موقعكم الكريم هذا رائع
الان ما رأيك ان تعود للرد على الموضوع صدقني ايها الوهابي المقدس تعبت وانا اكرر طلبي
تحياتي رشدي الغدير
———–
رشدي الغدير قال:
ايها المدير النبيل موافق طبعا لكن على شرط واحدما رأيك ان نقتل النفيعي على طريقة القاعدة الوهابية نربطه بسلك من اسلاك الناقل الجيد عبدالرحمن نامي ونربط طرف السلك في رجل المقدس النفيعي والطرف الاخر بمؤخرة
الاكسبديشن البيضاء ونسحله في طريقنا الى الصمان هكذا سيموت وهو يحافظ على روح البادية النقية لكن ثم رأي اخر اكثر سهولةما رأيك ان تحاسب من شبه وجهي الجميل بالعنزة رغم انني بدأت اشعر انني منسجم مع العنزة ثم اخبرني متى ستشطب عضويتي لا احب ان تشطب عضويتي دون علمي مثل ما فعل الاوغاد في موقع شظايا وموقع ابعاد ادبية وموقع جسد الثقافة كلهم جبناء بعد ان واجهتهم ودمغتهم بالحجة طردوني ابناء الغبارحسنا ايها النبيل انت ودون ان تشعر تدافع عنه ههههه يا رجل عليك ان تعود الى ردود الاتباع لتكتشف بنفسك انهم يصفقون دون حساب لكل واردة وشاردة نفيعية ثم قلي بربك ايها المدير النبيل مالذي يدفع الاعضاء لتشبيه وجهي بالعنزة غير تتويج وجه النفيعي كقمر مخفي في المكان ثم حسب رأي النفيعي لا يجوز لك ان كنت شاعر او كاتب ان تدخل في تخصص الاطباء الفسيين وتشرح للاعضاء عن مرضي وخدوشي النفسية اعتقد انك ترتكب اثم الخروج على تعاليم صديقك الوهابي المقدس اشعر انه سيغضب منك يا رجل قبل ان اشعر بالغثيان من جديد عليك ان تخبرني بنفسك ايها المدير مالذي يغريكم هنا في التوجه الشخصي
اي نوع من العداء تحملونه للأشخاص هل انتم كتيبة اعدام مؤجلة


تحياتي رشدي الغدير
————
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن نامي 


هل اللواط من قبل سبعة رجال بالتناوب على فحيج المسكين ويبطحونه على ظهره ويقبلون فمه لدرجة لايشعر معها بألم الإيلاج خيال إبداعي ؟! هل سترضى لأختك أو ابنتك أن


تقرأ هذا الشذوذ


بدأت أشفق عليك ياأستاذ رشدي الغدير


——


رشدي الغدير قال:


ايها الناقل المميز يا صديقي
مشكلتك انت والعصابة انكم تخلطون بين المرجلة والشريعة وهذا ديدن الوهابية في كل مكان قلت لك ان اللواط محرم شرعا لكن القراءة حوله ليست حرام  هل يمكنك هز العلبة قليلا قبل ان تشطب عضويتي ولا اجد فرصة اخرى لهز علبتك الامر واضح ولك ان تفتح مواقع النت الاخبارية وتشاهد بنفسك اخبار اللواط والاغتصاب والقتل
الذي هو اعظم من اللواط منشوره وبتفاصيل مملة
هل ستحاربها الان ثم يا صديقي الامر يحتاج مرحلة نضوج عقلية وقليل من الثقة والتنازل عن الخلط السقيم بين المرجلة والشريعة
التحريم والاباحة لا يأخذ بالمرجلة ايها الناقل السريع
ثم هل انت طبيب لتكتشف انني اعاني من اسهال الم تنتبه الى ان النفيعي حذر من تعدد التخصصات ... سيغضب منك صدقني


تحياتي رشدي الغدير
———–
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن نامي 


إذا كنت شجاعاً حقاً اخبرني عن مذهبك أيها الأستاذ رشدي الغدير
—–


رشدي الغدير قال:
ايها النبلاء
ما دخل مذهبي في نقاش حول رواية ادبية
ساضحك الان واقسم انني سأقتل من يلومني على الضحك لا دخل لمذهبي الا ان كنتم تشترطون على الاعضاء ان يسجلو مذاهبهم في الموقع ليتم قبولهم اخبرني انت ايها الناقل الوهابي اي مذهب تعتقد انه مذهبي
تحياتي
رشدي الغدير
———-


رشدي الغدير قال :
الى النبيلة اميرة الورد
حسناً ايتها النبيلة يبدو انك غاضبة من استمرار تهميش دور المرأة في مجتمعنا السعودي وزعم انها ناقصة عقل ودين وانها دائما تحتاج من يفكر عنها تماما مثل ردود الاعضاء هنا على نفس الموضوع عندما يتحدون بعضهم بصبيانة عير محمودة وهم يضعون المرأة في الميدان كهدف للتصويب ولك ان تعودي للردود خاصة رد الاستاذ النفيعي وهو يقول هل يمكنك ان تهدي اختك او بنتك هذا الكتاب
... نعم للأسف ايتها النبيلة الممشوقة بحنطة القول البكر النفيعي وثلة الاصدقاء هنا يعتبرون المرأة قنبلة جاهزة للتفجير الجنسي ان وقع بين يديها كتاب او رواية تحمل ايحاء او مشهد  جسدي وانها حتما لن تتمالك نفسها وستبيع شرفها لانها وبشكل ما لا تحمل رادع اخلاقي كما يحمله الرجل لذلك فهم يبيحون لانفسهم القراءة ويمنعونها عن النساء خوفا من عواقب الامور وانتِ ايتها المزدانة بحوقة الاهازيج تعرفين ما اقصدلا تحزني ايتها النبيلة ولا تبكي ارجوك هي النظرة الموروثة ضد المرأة انها كائن ثانوي لا عقل له حتى في ركوب السيارة تجدين الام والاخت يجلسن في المقعد الخلفي والصبي ابن العاشرة في المقعد الامامي وكأن السماء منحته الافضلية على امه
تحياتي
رشدي الغدير
———-


رشدي الغدير قال :
ايها المدير النبيل كنت اتمنى ان تمنح فرصة للاخت النبيلة اميرة الورد اقول كنت اتمنى منك ان تعطيها فرصة في الرد يا رجل
دعنا نكتشف رأيها دون ان تشوش انت ايها النبيل على تفكيرها وتوهمها اننا نتحدث عن فلم جنسي وكأنك وبشكل غير مباشر تأمرها ان تنقلب علي وتحارب حتى المنطق من اجلكم
وحتى لا تحرجكم ويهتز موقفكم ايها النبلاء اتمنى فقط ان تعطوها ولو جزء يسير من الحرية فقط لتقول رأيها
هي تعلم ان حديثنا هنا بعيد كل البعد عن الافلام الجنسية وانا اثق انها ستقول ما تشعر انه صواب حتى لو اكتشفت انها كانت تعيش في موقع يقوم اصلا على الهجوم والانتقاص من
شخصيات مسلمة مثل الشيخ محمد بن راشد المكتوم ونشوة الرويني والمزروعي ولجنة الحكام في شاعر المليون هل تعتقد ان اميرة الورد يطمئن قلبها وهي تشاهد الريبة واكل لحم اخوانها المسلمين في مواضيع الاستاذ النفيعي ورقم عضويته 2 انا انتظر اميرة الورد حفيدة الخنساء في قول كلمة حق وهي التي لا تخشى في قول الحق لومة لائم ثم ماذا يقول هذا الاخ الذي يلبس قناع ويتجول باسم مستعار ولا يكشف لنا شخصيته الحقيقية يقول انه يطالبني باعتذار للنفيعي وللاعضاء حسنا يا سيدي انا اعتذر للنفيعي وللاعضاء واتمنى منه ان يقبل الاعتذار رغم انني لا اعلم عن ماذا اعتذر لكن دعنا نقطع الطريق على هذا المقنع صاحب الاسم المستعار


انا في انتظار القديسة
اميرة الورد
تحياتي
رشدي الغدير
——–


رشدي الغدير قال :
انا لم اسفه الاعضاء وان كنت اتهمت بعض الاعضاء بالتبعية فكان الاتهام مبني على الردود السابقة في الموضوع لكن ارجوك لا تضع الكلام في فمي ايها السنوني النبيل انظر بنفسك انا ايضا يحذف المشرف ويعدل على ردودي لذلك سانقل الردود الى موقع اكثر حرية

تحياتي
رشدي الغدير
——–


رشدي الغدير قال :


ايها المجهول الذي يتجول باسمه المستعار من السهل عليك ان تشتمني وتقول عني حثالة لانك تختبئ خلف اسم مستعار وهذا يشجعك على اطلاق الشتائم مثل طفل لكن لا مشكلة يبدو ان وجودي لا يروق لكم انت ومجموعة من الاعضاء اعدكم ايها النبلاء ان هذا سيكون اخر رد لي هنا وساخرج واتمنى ان يسعدكم الله وانت ايها المستعار عليك ان تتعلم ان ثبر المشرفين والادارة عليك لا يمنحك حصانة لتشتم زملائك وتقول عنهم حثالة انضج قليلا أو أغرب عن وجهي يا ابن الرذيلة والموت والطين


وداعا ايها الاحبة


تحياتي
رشدي الغدير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق